728x90 AdSpace

  • Latest News

    الاثنين، 23 أبريل 2012

    برادلى يدرس التراجع عن إقامة معسكرات خارجية

    تتجه النية لدى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة بوب برادلى، لإلغاء فكرة إقامة معسكر خارجى للفراعنة مطلع مايو المقبل، كما كان مقررًا، فى ظل النقص العددى للمنتخب، حيث لن يتمكن الجهاز الفنى من ضم لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى الدوليين لهذا المعسكر فى ظل ارتباطهم بمباريات دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، فى الفترة من 27 أبريل الجارى وحتى 13 مايو المقبل.



    كان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، يرغب فى إقامة معسكر خارجى للفراعنة وتحديدًا فى تركيا مطلع الشهر المقبل، بمشاركة باقى لاعبى المنتخب بعيدًا عن لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى، إلا أنه تراجع عن ذلك بعدما استقر على عدم جدوى السفر، حيث لن تضم قائمة المنتخب سوى عدد قليل من اللاعبين بعد استبعاد لاعبى القطبين وإنبى، والذين سيصل عددهم إلى ثمانية لاعبين على الأكثر.

    كما كان جهاز المنتخب قد استقر بشكل شبه نهائى على قوام المنتخب عقب معسكر دبى الأخير، ورفض برادلى ضم أى عناصر جديدة خلال الفترة المتبقية على بدء التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013، بجنوب أفريقيا، ومونديال 2014 بالبرازيل والتى ستقام فى يونيو المقبل.


    كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفنى أن لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى يمثلون نسبة 85% من القوام الأساسى للفراعنة، وبالتالى فإنه من الصعب إقامة معسكر خارجى أو مباريات ودية خارجية بالعدد المتبقى من اللاعبين وعددهم ثمانية لاعبين تقريبًا.


    وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن جهاز المنتخب لم يعد أمامه سوى الاكتفاء بتجمع للمنتخب بدون لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى، بالإضافة للاعبى المنتخب الأوليمبى، حفاظًا على لياقة وجاهزية هؤلاء اللاعبين للمباريات.

    وكشف المصدر أن جهاز المنتخب قد يلجأ إلى الوديات المحلية السرية على غرار أندية الأهلى والزمالك وإنبى، خلال الفترة المقبلة، حفاظًا على "فورمة" اللاعبين.

    فى السياق ذاته، أكد المصدر أن المعسكر الأخير للفراعنة والذى سيقام يوم 15 مايو المقبل استعدادًا لموقعة موزمبيق فى افتتاح مشوار المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 والمحدد لها الأول من يونيو المقبل، سيقام بالإسكندرية، حال موافقة الأمن على إقامة اللقاء فى مصر، وفى حالة نقل المباراة خارج البلاد.

    اليوم السابع
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: برادلى يدرس التراجع عن إقامة معسكرات خارجية Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top