728x90 AdSpace

  • Latest News

    السبت، 21 أبريل 2012

    مورينيو يُحطم رقم "توشاك" القياسى


    واصل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى تحطيم الأرقام القياسية مع النادى الملكى بعدما أصبح المدرب الأكثر إحرازًا للأهداف فى تاريخ النادى بعدد 109 أهداف.


    أحرز الريال هدفين خلال مباراة الكلاسيكو ضد غريمه التقليدى برشلونة، والتى أقيمت اليوم السبت، وانتهت بفوز الريال، بهدفين مقابل هدف، فى عقر دار البارسا ملعب "كامب نو"، ليصل إلى هدفه رقم 109 تحت قيادة المدرب الاستثنائى مورينيو، الذى حطم الرقم القياسى من حيث عدد الأهداف التى أحرزت فى عهده مع الريال بعدما سبق له وأن عادل الرقم القياسى الذى كان باسم المدير الفنى السابق للريال، الويلزى جون توشاك برصيد 107 أهداف.

    يقترب الريال بعد فوزه المثير على برشلونة، من التتويج بلقب الدورى الأسبانى هذا الموسم والذى غاب عن خزائنه فى آخر ثلاثة مواسم احتكر خلالها البارسا اللقب، وذلك بتربعه منفردًا على عرش الليجا بعدما اتسع الفارق مع برشلونة صاحب المركز الثانى إلى سبع نقاط قبل أربعة أسابيع على نهاية المسابقة.

    يذكر أن لاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة والبرتغالى كريستيانو رونالدو أحرزا هدفا الفوز للريال فى لقاء اليوم، حيث سجل الأول الهدف (108) والثانى الهدف (109).





    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مورينيو يُحطم رقم "توشاك" القياسى Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top