728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأربعاء، 18 أبريل 2012

    قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء


    أكدت المطربة اللبنانية قمر، أنها لا تخجل من ماضيها، موضحة أنها أصرت على تقديم بدايات حياتها من خلال الكليب الجديد "أو لا لا"، وأنها فى حالة نجاحها فى الوسط السينمائى والتمثيلى بشكل عام ستركز فيه وستترك الغناء.



    وقالت قمر إنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم "حصل خير"، والذى تشارك فى بطولته مع المطرب الشعبى سعد الصغير ومحمد رمضان وكريم محمود عبد العزيز، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق.


    وأشارت قمر إلى أن ترشيحها واختيارها للفيلم جاء من المنتج أحمد السبكى، والذى أبلغها بأنه لم يجد غيرها فى هذا الدور بعد مشاهدته لعدد من الكليبات التى قدمتها فى الفترة الأخيرة، خاصة وأن الدور لفنانة استعراضية تقضى معظم حياتها فى لبنان ثم تقرر العودة إلى مصر لرعاية شقيقتها الصغرى، موضحة أنها تشارك سعد الصغير فى أغنيتين بعنوان "ولعة ولعة" والثانية بعنوان "أهو أنت"، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم.


    وأشارت إلى أنها ستقوم أيضا بغناء أغنيتها الشهيرة"أو لا لا"، والتى قامت بتصويرها مرتين على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير كليب ثالث لها يتم عرضه ضمن أحداث الفيلم، مضيفة أن الأغنية من إنتاجها ولا تجد أى مشاكل فى عرضها فى أولى تجاربها السينمائية، كتدعيم لها

    اليوم السابع
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top