728x90 AdSpace

  • Latest News

    الجمعة، 20 أبريل 2012

    "الخارجية الامريكية" تقرر إستخدام الكروم بكل مكاتبها

    خلال لقاء مفتوح لوزارة الخارجية، طلب من وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون سؤال عبقري ,غريب الأطوار جدا حول ما يمكن أن تفعله المكاتب عن كل شخص لديه بطء عملية التحديث للتحمل مع إنترنت إكسبلورر، والذي هو حاليا متصفح الانترنت الاول في تقارير الاحصائيات المكاتب العالمية. وكان في استقبالهم هذه المسألة مع جولة من الضحك.

    وردا على ذلك قالت كلينتون ان وزارة الخارجية ستبدا نشر متصفح جوجل كروم لجميع مكاتبها. ويتم تركيبها على أجهزة الكمبيوتر من الان .

    هذه فرصة كبيرة لجوجل ليحصل على منتجات تكنولوجيا المعلومات المستخدمة من قبل المسؤولين الحكوميين،كما انها تأمل في الحصول على الإدارات الرئيسية في حكومة الولايات المتحدة لاستخدام تطبيقات Google فتحتاج الحكومه الي البريد الإلكتروني، وثائق، والتقويمات. الحصول على هذا يعزز قوه جوجل من لاستخدام متصفحها وخطوة مهمه لتصبح 1 إلى الذهاب إلى خيار للحكومة.

    ربما بعض البرامج الحاليه لا تتوافق مع منتجات كروم لذلك سيكون من اللزام الدخول الي اكسبلورر لبعض الوقت ، لكن ما يعزز التحول السريع هو استخدام معظم الموطفين لتقنيات وتطبيقات جوجل خارج العمل بصورة شبه كاملة ، بينما يقتصر استخدام اكسبلورر بمكاتبهم فقط.

    هذا يعني موت ونهايه انترنت اكسبلورر قريبا وهذا مؤشر سئ جدا لمايكروسوفت

    عالم جوجل
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: "الخارجية الامريكية" تقرر إستخدام الكروم بكل مكاتبها Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top