728x90 AdSpace

  • Latest News

    الاثنين، 24 سبتمبر 2012

    الألتراس يتحدى النادى الأهلى


    حددت جماهير التراس أهلاوى مطالبها لإدارة النادى بعد موافقتها على الرحيل من أمام بوابات فرع مدينة نصر وفض الاعتصام، وجاء على رأس أولوياتها تخصيص مدرج كامل للشهداء وتقديم اعتذار عن خوض لقاء السوبر مع وضع شعار على قميص النادى.

    وكانت جماهير الالتراس قد اقتحمت مران فريق الأهلى واحتكت باللاعبين وألغى البدرى التدريب واختبأ اللاعبون فى مقر المبنى الاجتماعى، قبل ان يدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى ومعه محمد يوسف مدرب الفريق وكابتن الفريق حسام غالى فى حوار مع جماهير الالتراس التى هاجمت النادى واقتحمت المران ورفضت عودة النشاط.

    وقام الثلاثى باجراء حوار مع قادة الالتراس لاقناعهم بضرورة أخلاء مقر النادى والأبتعاد عن البوابات حفاظاً على أرواح وسلامة الاعضاء واللاعبين وأن كل الأمور سوف تجرى حسب رؤستهم ولن يتم التنازل عن القصاص للشهداء وارجاع الحق لاصحابه.

    واكد سيد عبد الحفيظ خلال حواره مع جماهير الالتراس أن النادى الاهلى لم ولن ينسى الشهداء بل هناك مساع حثيثة لانهاء كافة الوعود التى قطعها مجلس الإدارة على نفسه وحاول جاهداً اقناع الجماهير بأن القضاء لا يمكن الضغط عليه بالهتافات ويجب منحهم الفرصة لاصدار حكم عادل على الجناة، إضافة إلى أن عودة النشاط لا تعنى نسيان حقوق الشهداء، وقام محمد يوسف وحسام غالى بمخاطبة ود الجماهير والتاكيد لهم على وقوفهم معهم ضد أى تجاوزات أو حتى تقصير فى حق الشهداء.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: الألتراس يتحدى النادى الأهلى Rating: 5 Reviewed By: عمار محسن
    Scroll to Top