728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأربعاء، 18 مارس 2015

    صناع السينما يحتفون بـ«Cinderella» ويتصدر أفلام الربيع

    الفيلم العالمي سندريلا

    الفيلم العالمى"Cinderella" ينال قدراً كبيراً من الإشادات منذ الأيام الأولى لعرضه، وينصح العديد من المواقع الفنية بضرورة مشاهدة الفيلم لأنه مناسب جدا لكل أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

    وحدد موقع "موفى فون" عدة أسباب تجعل عشاق السينما يتوجهون لمشاهدة العمل، منها - أن فريق عمل الفيلم يظهرون على الشاشة أكثر تناغما، حيث يرى أن ظهور كيت بلانشيت وهيلينا بونهام بشكل جديد ومختلف وهو ما يزيد الحماس لمتابعة الأحداث إضافة إلى أن لى لى جيمس تتمتع بشعبية واسعة وخاصة بين الأطفال والمراهقين والذين ذهبوا لمشاهدة الفيلم من أجلها.

    ايضا لان المخرج كينيث براغ، ركز على الحس الإبداعى فى إخراج الفيلم واهتم بكل العناصر الفنية خصوصا أنه مخرج مخضرم وقام بإخراج عدة أفلام عن أعمال شكسبير والتى قدمها بشكل رائع منها "Much Ado About Nothing" وHamlet وغيرها، حيث يصفه الكثيرون بأنه مخرج الكلاسيكيات لذلك نجح فى تقديم سندريلا بشكل مختلف ومميز.

    ومن الاسباب ايضا، أزياء الأبطال وماكياجهم، إضافة إلى الأجواء المحيطة بهم والتى تجعل المشاهد وكأنه يعيش فى عالم خالص من الخيال.

    العاطفة.. السبب الرابع أن الفيلم يجعل الكثيرين يشعرون بالحنين إلى الماضى ويتذكرون أيام طفولتهم خصوصا وأن العمل يعد إحدى أهم وأبرز وأشهر كلاسيكيات «ديزنى».

    والسبب الاخير أن الفيلم تم تصنيفه من أفضل أفلام الربيع لهذا العام حيث اعتبره النقاد عملا مثاليا.


    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: صناع السينما يحتفون بـ«Cinderella» ويتصدر أفلام الربيع Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top