728x90 AdSpace

  • Latest News

    الخميس، 19 مارس 2015

    بالتفاصيل.. عقد ميسى مع تشيلسى

    ميسي 

    بالتفاصيل.. عقد ميسى مع تشيلسى.. يتمتع نادى "تشيلسى" الإنجليزى فى الوقت الحالى باستقرار مالى وإدارى يتيح له الدخول فى سوق الانتقالات الصيف المقبل بكل قوة، حسب كلام صحيفة الـ“تليجراف” الإنجليزية.

    هل تشيلسى قادر على ضم ميسى
    أشارت الصحيفة إلى أن قدرة الفريق التشيلسى المالية هى على استعداد للتعاقد مع الأرجنتينى "ميسى" نجم برشلونة الإسبانى الحالى والذى يصل سعره إلى 180 مليون جنيه إسترلينى.


    عرض نموذج لعقد ميسى مع تشيلسى
    الصحيفة تنشر مثالا لعقد "ميسى" مع "تشيلسى" وقالت إن النادى اللندنى لديه قدرة مالية تسمح بالتوقيع مع “البرغوث” الصغير لمدة 5 سنوات على أن يكون راتبه السنوى 16.3 مليون جنيه إسترلينى، بمساعدة عقد الرعاية الذى حصل عليه تشيلسى من شركة “يوكوهاما” البالغ 40 مليون جنيه إسترلينى، فى هذه الحالة تصل القيمة السنوية التى ينفقها تشيلسى على ميسى إلى 52.3 مليون جنيه إسترلينى.

    تؤكد هذه الأرقام على أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للنادى اللندنى يقود فريق ينتمى لإدارة توفر قوة اقتصادية رائعة تساهم فى التعاقد مع لاعب وضمه لتشيلسى دون أى معاناة أو مديونيات وهو الأمر الذى يعزز موقف مورينيو فنياً، خاصة أنه الآن لديه الفرصة لاختيار أى لاعب فى العالم للتعاقد معه دون أى تردد.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: بالتفاصيل.. عقد ميسى مع تشيلسى Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top