728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأحد، 1 مارس 2015

    "القضايا" تلاحق أرملة سعيد صالح

    سعيد صالح

    الفنانة شيماء فرغلي أرملة الفنان الراحل سعيد صالح، تشتكى من القضايا التي تلاحقها لافتة ان نقابة الممثلين لم تنفذ تعهدها السابق بإعادة شقة الفنان الراحل لما كانت عليه قبل وفاته بشهورٍ قليلة بعدما شب فيها الحريق الضخم.

    وقالت مشيرةً أنها فوجئت بعد وفاته بتسلمها للشقة دون أثاث بالإضافة لعدم تجهيز غرفها بشكلٍ كامل، حيث تم الاكتفاء بإزالة آثار الحريق في عدد من الغرف.

    وأضافت أنها أصبحت تحصل على معاش النقابة الشهري بعد وفاته لكنه مبلغ هزيل للغاية لا يكفي تكلفة سداد إيجار الشقة التي كانت تقيم فيها مع الفنان الراحل لافتة لأنها تعرضت للكثير من المشاكل منذ وفاة "صالح" حتى اليوم.

    كما شرحت أنها اضطرت لأن تعيش في الشقة لمدة 3 أشهر دون أثاث، قالت أنها فوجِئَت قبل يومين بمحضر من المحكمة يقضي بالحجز على الغرفة الوحيدة التي تقيم فيها بالإيجار والتي كانت تعيش فيها مع الفنان الراحل.

    وأوضحت أن هناك نزاع بين منتج يدعى مدحت الشريف والراحل سعيد صالح بعدما كان يفترض أن يقدما عملاً مسرحياً معاً، حيث حصل "صالح"على مبلغ 20 ألف جنيه كـ"عربون" للمسرحية، ثم سافر المنتج للخارج ولم يعد، لكنه عاد وكلف محاميه بالدخول في نزاعات قضائية من أجل استرداد الأموال، مشيرةً لأن هذه الأزمة قد بدأت منذ العام 2010 عندما جاء المحامي وطلب الحصول على 100 ألف جنيه وليس 20 ألف فقط من أجل التعويض.

    وأضافت أنها حرصت على إخفاء الخبر عن "الراحل" قبل وفاته بسبب حالته النفسية وفقره مادياً، وأكدت أنها سددت للمحامي جزءاً من المبلغ خلال السنوات الخمسة الماضية حتى وصل إجمالي ما سددته لـ35 ألف جنيه قبل أن تتعثر في السداد بعد وفاة "صالح" فقام المحامي باللجوء للمحكمة ليحصل على حكم بالحجز على أموال وممتلكات الورثة.

    إلا أنها فوجئت بالحجز على ما هو موجود في الشقة باعتباره من ممتلكاتها على الرغم من أن حكم الحجز على الورثة لابد أن يشمل ابنته هند، الأمر الذي لم يحدث حتى الآن لافتة لأنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء الحجز على ممتلكاتها هي فقط.

    ولفتت "فرغلي" أن هند إبنة الراحل أقامت دعوى قضائية ضدها بتهمة السب والقذف رغم عدم وجود إساءة لها في أي تصريح أدلت به من قبل، مشيرةً لأنها تنتظر الفصل في هذه الدعوى. وعن إمكانية عودتها للتمثيل، قالت "فرغلي" أنها تفكر في هذه الخطوة بعد أن تلقت بعض العروض، لكنها أصبحت إنطوائية وتميل للعزلة بعد صدمة وفاة سعيد صالح، لكنها قد تعود خلال الفترة المقبلة.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: "القضايا" تلاحق أرملة سعيد صالح Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top