728x90 AdSpace

  • Latest News

    الثلاثاء، 17 مارس 2015

    حمل برنامج كلين ماستر لتنظيف الكمبيوتر

    برنامج كلين ماستر Clean Master
    ما هو برنامج Clean Master
    برنامج كلين ماستر Clean Master هو أداة فعالة لتنظيف القرص الصلب من الملفات غير المرغوب فيها الموجودة في سجل الويندوز الخاص بك مثل الملفات المؤقتة ومخلفات التصفح.

    طريقة عمل الـ Clean Master
    البرنامج يقوم بعمل مسح شامل لجميع البرامج التي تم تنصيبها على جهازك بحيث يقوم بتنظيف ما يقارب الـ 2 جيجا بايت من الملفات المؤقتة والغبر مرغوب فيها على جهازك والتي تأخذ مساحة تخزينية.
    هذه البرامج والملفات الكبيرة تعمل على إبطاء سرعة جهاز الكمبيوتر لديك، فمع برنامج كلين ماستر سيتم تنظيف هذه الملفات تلقائياً وبصورة منتظمة وذلك لتوفير مساحة تخزينية وتعزيز سرعة أداء الكمبيوتر لديك.

    مميزات البرنامج برنامج Clean Master سريع وسهل الاستخدام وله واجهة سلسة سهلة الاستخدام، حيث بنقرة واحدة يبدأ البرنامج بقيام مهامه وبعد ذلك ستتفاجيء من كمية الملفات الموجودة على جهازك والتي يخيرك البرنامج قبل مسحها هل تريد إزالتها أم لا، وعموماً يعتبر البرنامج مميزاً جداً في مجاله.

    لماذا Clean Master
    برنامج كلين ماستر هو أداة النظام الممتازة والتي يجب أن تكون متوافرة لديك باستمرار وذلك لفحص الملفات باستمرار واكتشاف الملفات الغير مرغوب فيها والعمل على إزالتها وبذلك يكون جهازك خالياً من الأخطاء وتتمتع بسرعة في الأداء أكثر من أي وقت مضى.

    معلومات البرنامج & تحميل البرنامج

    حجم البرنامج: 4.7 MB

    ترخيص البرنامج: Freeware

    متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP


    تحميل البرنامج: Clean Master 1.0
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: حمل برنامج كلين ماستر لتنظيف الكمبيوتر Rating: 5 Reviewed By: Tawfik Ragab
    Scroll to Top