728x90 AdSpace

  • Latest News

    الخميس، 26 مارس 2015

    أخبار الدورى الإنجليزى اليوم 25/3/2015

    دي خيا حارس مانشستر يونايتد

    إيقاف سكرتل 3 مباريات رسميا
     أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف مدافع نادى ليفربول، السلوفاكى مارتن سكرتل، ثلاث مباريات لقيامه بدهس قدم الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين يوم الأحد الماضى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

    صراع إنجليزى على ضم لاعب لاتسيو
    كشفت تقارير إخبارية إيطالية عن صراع شرس بين أندية القمة فى الدورى الإنجليزى مع البرازيلى المتميز فيليبى آندرسون لاعب لاتسيو، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    أشار موقع "فوتبول إيطاليا" أن أندية تشيلسى وقطبا مدينة مانشستر يتابعون النجم البرازيلى الصاعد، حيث أرسل فريق البلوز كشافين لمتابعته خلال لقاء الفريق أمام فيورنتينا فى الجولة قبل الماضية بالكالتشيو.

    أضاف الموقع أن فريق الصقور لن يستغنى عن نجمه الصاعد صاحب الـ21 عاما بأقل من 45 مليون يورو، وسجل اللاعب هذا الموسم 10 أهداف خلال 25 مباراة، خاضها مع الفريق فى البطولات المختلفة.

    هودجسون يفضل ميسى عن رونالدو فى تشكيلة الأحلام
     أكد روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، أنه كان يفضل أن يتواجد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى فى صفوف إنجلترا إن أمكن، رافضا تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

     أشار هودجسون فى حواره مع صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أنه كان يتمنى استمرار الهداف المخضرم الآن شيرار فى صفوف المنتخب الإنجليزى، مؤكدا أنه كان لاعبا من طراز رفيع ويتميز بتسجيل الأهداف بعدة طرق مختلفة.

     تطرق هودجسون فى حواره إلى الإشادة بالسويسرى روجيه فيدرير أسطورة التنس العالمى، مشيرا إلى أنه يعشق مشاهدة الأداء الراقى الذى يقدمه هذا اللاعب.

     أحمد المحمدى: الهزيمة أمام تشيلسى "مخيبة للآمال"
    كشف أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى، عن شعوره بخيبة أمل بعد الهزيمة التى تلقاها "التايجرز" أمام تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز"بريميرليج"، مطالبا زملاءه بخوض المباريات المقبلة بنفس الروح والأداء الذى ظهر عليه الفريق بهذه المباراة.

     قال أحمد المحمدى، فى تصريحات لصحيفة "هال ديلى ميل" الإنجليزية: "بالطبع نشعر بخيبة أمل بسبب الهزيمة، لكن فى الوقت ذاته قدمنا مباراة رائعة أمام تشيلسى، ونجحنا فى العودة للمباراة، بعدما كان الفريق متأخرا بهدفين.

    أضاف: "يجب علينا أن نأخذ الإيجابيات من خسارة تشيلسى، نحن نمر بمرحلة حرجة، ولدينا مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة علينا أن نتجاوزها".
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: أخبار الدورى الإنجليزى اليوم 25/3/2015 Rating: 5 Reviewed By: هاوي الشعر
    Scroll to Top