728x90 AdSpace

  • Latest News

    الثلاثاء، 10 مارس 2015

    بالفيديو.."الفستان الذي حير العالم" يعرّى العنف ضد المرأة

    فستان العنف ضد المراه

    بالفيديو.."الفستان الذي حير العالم" يعرّى العنف ضد المرأة.. جيش الإنقاذ في جنوب أفريقيا يقوم بعمل حملة للمساعدة في وقف الإساءة ضد المرأة، وكان محور الحملة الفستان الشهير الذي جذب انظار العالم في كل وسائل التواصل والإعلام ونشرات الأخبار.
    فستان العنف
    وتظهر بالإعلان امرأة ترتدي الفستان حيث يظهر باللون الأبيض والذهبي بشكل صريح وتغطي وجهها وساقيها كدمات باللون الأزرق والأسود، وبجانبه تعليق: "لماذا من الصعب جدا أن نرى الأسود والأزرق" !، الوهم الوحيد هو ان تعتقد أنه خيارها، “واحدة من كل ست نساء هي ضحية سوء المعاملة، اوقفوا العنف ضد النساء".

    حديث المسئولين عن الفكرة
    ويقول "ديفيد" مدير الحساب :"جائت فكرة الإعلان من ثورة الحديث العالمية التي خلقها الجدال حول الوان الفستان، وحاولنا أن نجد طريقة نستطيع من خلالها الاستفادة من شعبية الفستان وفعلا استخدمناها من أجل الخير، وكان الهدف الأول التوعيه ضد الفظائع التي ترتكب بحق النساء".

    وتقول "كارين" المتحدث الرسمي بإسم جيش الأنقاذ، أُطلقت هذه الحملة تحملها آمال خاصة بجلب الانتباه إلى عمل جيش الخلاص مع CareHaven وهو ملجأ سكني في جنوب افريقيا للنساء والأطفال الذين تعرضوا لسوء المعاملة أو الاتجار بهم.



    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: بالفيديو.."الفستان الذي حير العالم" يعرّى العنف ضد المرأة Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top