728x90 AdSpace

  • Latest News

    الجمعة، 2 نوفمبر 2012

    محامو برلسكونى يدعو كريستيانو للشهادة فى قضية روبى

    قالت صحيفة "ايه.بى.سى" الأسبانية، إن محامى الدفاع عن رئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكونى، دعا اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، للشهادة فى قضية إقامة علاقة جنسية مدفوعة الأجر بين برلسكونى، والمغربية كريمة المحروق الملقبة بروبى، وهى فى عمر يقل عن 18 عاما.

    وأشارت الصحيفة إلى أن شهادة رونالدو، تعتبر مهمة أمام المحكمة الإيطالية من ادعاء روبى نفسها، فى وقت سابق بإقامة علاقة مع نجم ريال مدريد مقابل 4 آلاف يورو، وهو ما نفاه رونالدو، وعلق عليه بقوله "لم أرها فى حياتى إنها فتاة حالمة".


    وكان "برلسكونى" قد أكد فى وقت سابق بدفع أموال لروبى قصد مساعدتها بعد أمسية "تأثر فيها الضيوف بقصتها المحزنة"، حيث روت روبى للضيوف "أنها كانت ترغب فى اعتناق الكاثوليكية، فطردها أهلها من المنزل، وسكب عليها والدها الزيت الساخن".


    ويذكر أن "برلسكونى" قد يواجه عقوبة السجن لثلاث سنوات بتهمة تحريض قاصر على ممارسة الدعارة، واثنى عشرة عاما بتهمة استغلال النفوذ.


    ومن ناحية أخرى أشار برلسكونى إلى "أن حزبه لن يشن حملة مناهضة لرئيس الحكومة ماريو مونتى، الذى كان قد لوح بسحب الثقة من حكومته قبل أيام"، لافتا إلى أن حزبه لن يطلق حملة ضد مونتى، رغم اقتناع الحزب "أن إجراءات التقشف المفروضة من الاتحاد الأوروبى، دفع بالاقتصادى فى دوامة إلى الأسفل لا تنتهى".


    اليوم السابع 
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: محامو برلسكونى يدعو كريستيانو للشهادة فى قضية روبى Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top