728x90 AdSpace

  • Latest News

    السبت، 10 نوفمبر 2012

    صديقة ترافولتا تدافع عنه بعد فضائح شذوذه الجنسى

    دافعت النجمة كريستى ألى عن النجم جون ترافولتا عقب انتشار أخبار عن عزم الطيار الخاص به كشف حقيقة شذوذه، والعلاقة التى كانت تجمعهما من قبل، حيث قالت كريستى إن ترافولتا ليس شاذا، مدللة على كلامها بأنهما كانت تجمعهما علاقة حب من أكثر من 20 عاما، وأنها تعتبره أعظم حب فى حياتها.

    وقالت كريستى إن علاقتها بجون ترافولتا تعود إلى عام 1989 عندما شاركته بطولة الفيلم السينمائى الكوميدى Look Who’s Talking أو «انظر من يتحدث!».


    وأوضحت كريستى أثناء حلولها ضيفة على برنامج «صباح الخير أمريكا» مع الإعلامية الشهيرة باربرا والترز أنها كانت تتمنى أن تقضى عمرها كله مع ترافولتا وأن تتزوجه، مشيرة إلى أن النجم العالمى لا يشرب المخدرات وليس زير نساء رغم أنه وسيم ومشهور وأمامه مغريات كثيرة.


    تأتى تلك التصريحات من صديقة جون السابقة فى الوقت الذى يواجه فيه أزمات كثيرة بسبب تهديدات الطيار السابق الخاص به بكشف حقيقة النجم العالمى والعلاقة الشاذة التى كانت تجمعهما، بل تم تسريب صورة لعدد من مجلات الفضائح الأمريكية يظهر بها ترافولتا بملابس وباروكة نسائية ويضع مساحيق التجميل، وتم وضع أسفل الصورة تنويه يشير إلى أنها ليست مأخوذة من فيلم سينمائى.


    كما واجه ترافولتا منذ فترة دعوى قضائية من أحد إخصائيى التدليك يتهمه فيها بمحاولة التحرش به جنسيا، قبل أن يتم سحب الدعوى من المحكمة فى وقت لاحق.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: صديقة ترافولتا تدافع عنه بعد فضائح شذوذه الجنسى Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top