728x90 AdSpace

  • Latest News

    الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

    شوجار راى أسطورة الملاكمة: تعرضت لاعتداء جنسى كطفل

     ذكر أسطورة الملاكمة الأمريكى شوجار راى ليونارد الانتهاكات الجنسية التى تعرض لها من مدربيه الذين وثق بهم وقال أمام جمهور من ولاية بنسلفانيا إنه يأمل فى تشجيع ضحايا آخرين على إبلاغ الشرطة عن الاعتداءات التى يتعرضون لها.

    وتحدث ليونارد فى مؤتمر عن إساءة معاملة الأطفال تستضيفه ولاية بنسلفانيا بعد أسابيع من الحكم على مساعد مدرب كرة القدم السابق جيرى ساندوسكى (68 عاما) بالسجن لمدة بين 30 و60 عاما لاعتدائه جنسيا على عشرة أطفال أقام صداقة معهم من خلال منظمته الخيرية للشبان الذين يواجهون مخاطر.

    وقال ليونارد (56 عاما) الذى تقاعد بعد أن فاز ببطولة العالم فى الملاكمة فى خمسة أوزان مختلفة أنه تعرض وهو شاب لاعتداءات جنسية من جانب رجال وثق فيهم باعتبارهم مدربيه فى الملاكمة.

    وقال ليونارد "الثقة شىء مقدس للغاية وخاصة لدى صغار السن سواء كانوا أطفالا أو ملاكما صغير السن ولذلك وثقت فى هؤلاء الناس وهؤلاء الأفراد الذين أثروا فى حياتى"، وأضاف "قالوا لى كل شىء أردت أن أسمعه وأكثر".

    وقال البطل السابق إنه استخدم المخدرات والمشروبات الكحولية "لتخدير" مشاعر العار التى انتابته لكونه ضحية اعتداء جنسى كطفل،  وقال ليونارد أمام المؤتمر الذى يستمر يومين مع اقتراب الإعصار ساندى بسرعة من بنسلفانيا "كنت ألوم نفسى لسنوات عديدة".

    ويقول ليونارد الآن إنه يريد دخول دائرة الضوء كزعيم فى محاربة الاعتداء الجنسى على الأطفال على أمل أن يساعد ضحايا آخرين على التحلى بالشجاعة للإبلاغ عن هذه الجرائم الى الشرطة،  وقال ليونارد وسط تصفيق الحاضرين "سأكون طفل الملصقات وهذا لا يهمنى، لا يعنينى فى شىء".

    وأضاف "سأكون ذلك القائد،  سأقف هناك وأقول.. نعم يجب عمل شىء الآن. ليس فى وقت لاحق وإنما الآن".

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: شوجار راى أسطورة الملاكمة: تعرضت لاعتداء جنسى كطفل Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top