728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأربعاء، 4 يونيو 2014

    شاب يلاحق شابة فتتعرى أمامه لتفادي التحرش بـ "الصين"

    تعقب شاب صيني أثر شابة دون كلل أو ملل، علاوة على أنه لم يكن حذرا بما فيه الكفاية، إذ لاحظت الشابة أن هناك من يلاحقها، فما كان منها إلا أن نزعت ملابسها أمامه، على مرأى ومسمع عدد كبير من الناس. وقعت هذه الحادثة بالقرب من إحدى ساحات مدينة دونغقوان في جنوب الصين، حيث كان يُقام حفلا موسيقيا حضره عدد كبير من المشاهدين.

     كان الشاب يتعقب الفتاة وهو على ظهر دراجته النارية. فجأة صعدت الشابة منصة الحفل وتوجهت للشخص الذي يتعقبها وسألته بحدة عما يريد منها، ومن ثم بدأت تخلع ملابسها. شكل رد فعل الفتاة صدمة للشاب الذي لم يجد مخرجا من الموقف سوى الفرار بدراجته بعيدا. تم استدعاء الشرطة إلى موقع هذه الحادثة الغريبة، لكن رجال الأمن لم يعتقلوا الفتاة لقاء تصرفها، علما أن تصرفا كهذا يستوجب تسديد غرامة مالية، وأُطلق سراحها على الفور.

     من جانبها تقول الشابة الصينية أن قرارها التعري علنا لم يكن مخططا له، وإنما جاء عفويا بهدف حماية نفسها من أي تحرش بها. يعيد هذا الخبر إلى الأذهان مشهدا من مسلسل "الجنس والمدينة"، وذلك حين كانت ميراندا هوبز، التي أدت دورها سينثيا نيكسون، تتعرض لمضايقات من عمال بناء يتحرشون بها لفظيا كلما مرت بجانبهم.

     وفي لحظة كانت ميراندا في حالة من القلق والتوتر، اقتربت من المتحرشين بها ودعتهم، وهي تصرخ، إلى مضاجعتها، لكن جميع هؤلاء "الرجال" اختفوا فجأة. 

    المصدر: RT
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: شاب يلاحق شابة فتتعرى أمامه لتفادي التحرش بـ "الصين" Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top