728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

    نصائح مهمة جدا للمقبلات على عملية شفط الدهون

    الرشاقة حلم كل فتاة تحلم بقوام ممشوق، وتحتاج بعض الحالات للتدخل الجراحى إلى جانب الحميات الغذائية، وتعتبر عملية "شفط الدهون" من أكثر العمليات شهرة فى هذا المجال، لذلك يقدم الدكتور أحمد عادل نور الدين، أستاذ جراحات التجميل، مجموعة من النصائح للمقبلات على عملية شفط الدهون.

    يقول "نور الدين": "إذابة الدهون هى عملية شائعة تجريها الفتيات والسيدات لإعادة رونق وتناسق أجسادهن، وتكون أسباب الدهون المتراكمة فى الجسم غالبا نتيجة عوامل وراثية، وهو ما يتضح لدى السيدات أو الفتيات اللاتى يظهرن نحيفات من أعلى ولديهن بروز فى بعض المناطق بشكل واضح، وتنتج أيضا عن الغذاء غير المتوازن الذى يحتوى على نسبة كبيرة من الدهون والسمنة، مما يتسبب فى إرهاق شرايين القلب أو أمراض بالمفاصل.

    ويضيف "نور الدين": علاج الدهون المتراكمة فى أنحاء مختلفة من الجسم يستلزم فترة مناسبة للعلاج، إلى جانب إتباع حمية غذائية، وقد يترك بعض الآثار على الجسم.

    ويؤكد أستاذ جراحات التجميل إن سحب الدهون من الأوعية الدموية يقلل بالتدريج من وجودها، أما الدهون فى منطقة الرقبة أو الذراعين أو الفخذين أو أى جزء من أجزاء الجسم، فهى تعالج أولا بالنظام الغذائى، ثم يتم اللجوء إلى شفط الدهون.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: نصائح مهمة جدا للمقبلات على عملية شفط الدهون Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top