728x90 AdSpace

  • Latest News

    الثلاثاء، 15 يناير 2013

    "سوني موبايل" على الفيس تحتل المركز الثالث مصرياً



    Socialbakers تؤكد في تقريري لها، إحتلال صفحة سوني موبايل على الفيس بوك المركز الثالث مصرياً كأكثر صفحات للعلامات التجارية تفاعلا مع جمهورها.

    وتقول المدير العام لشركة "سي سي بلاس" المستشار الإعلامى لشركة سونى موبايل إنها تضع صفحات التواصل الإجتماعى على رأس قائمة نشاط العلاقات العامة لسوني موبايل مصر كوسيلة هامة للترويج لمنتجاتها والتواصل والتفاعل الدائم مع محبيها وعملائها فى مصر، خاصة فى ظل اعتماد الكثيرين عليها للإطلاع على آخر الأخبار فى كافة المجالات والتكنولوچيا.

    وأضافت إن فريق العمل قام بإدارة صفحة سونى موبايل إيچبت على فيس بوك من عام 2010، بعدد أعضاء يقل عن الخمسة آلاف، وفى خلال سنتين إستطاعت جذب أكبر عدد من المعجبين بها حيث وصل عددهم حتى الآن إلى ٢٣٤٠٠٠عضوا وتستقبل أسبوعيا مايزيد عن ١٩٢٠٠ عضوا .

    وأشارت لمياء كامل إلى أن الصفحة سوني موبايل أحدث قواعد إدارة الشبكات الاجتماعية والتسويق الرقمى حيث تحرص كل الحرص على طرح أية موديلات جديدة من هواتف سوني موبايل وتزويدها بمزيد من المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية التى يحتاجها المستخدم كإمكانيات الهاتف وأسعاره والموزعين المعتمدين لها، كما تتلقى أية شكاوى من الأعضاء عن أية مشكلة فنية تواجههم عند التعامل مع هاتفهم الذكى وتعمل على إصلاحها معهم.
    أوضحت أن الصفحة تقدم دوريا المسابقات الترفيهية ومسابقات المعلومات العامة كجزء من التواصل معهم وللترفيه عنهم واكتشاف الأفكار المبدعة والقدرات والإمكانيات الهائلة لدى كل منهم وتقدم لهم أحدث هواتف سلسلة اكسبيريا الذكية كجوائز للفائزين .

    والجدير بالذكر ان هذا التقرير نشره موقع
    AMEinfo.com حيث قال أشرف غازي مدير عام شركة SM radarالمتخصصة فى منصات و حلول التسويق الرقمى ووكلية شركة Socialbakers فى مصر إن التقرير الأخير الصادر عن مؤسسة Socialbakers لعب دورا مهما ومحوريا في تسليط الضوء علي الإمكانيات الهائلة للشركات المصرية والعلامات التجارية المحلية علي مواكبة المستجدات الحديثة في مجال التسويق الرقمي والتفاعل مع العملاء من خلال الشبكات الإجتماعية ، وهو مايضعنا أمام فرص عملاقة تتبلور في رسم الملامح العامه لتعزيز مستقبل التسويق الرقمي من خلال زيادة حجم الميزانيات المخصصة لذلك ، والعمل الدؤؤب علي رفع معدلات النمو خلال العام الجديد 2013 .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: "سوني موبايل" على الفيس تحتل المركز الثالث مصرياً Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top