728x90 AdSpace

  • Latest News

    السبت، 15 ديسمبر 2012

    إليشيا كيز وليوناردو دى كابريو يغيثون ضحايا ساندى

    إليشيا كيز
    اجتمع عدد كبير من النجوم العالميين فى ماديسون سكوير بولاية نيويورك، حيث أقيمت احتفالية كبيرة مؤخرا هدفها الأساسى تقديم الإغاثة لضحايا إعصار ساندى، وكانت فاتنات هوليوود على رأس قائمة الحضور فقامت كريستين ستيوارت نجمة سلسلة أفلام «توايلايت» الشهيرة بتقديم الحفل، أما النجمة كاتى هولمز فكانت من أكثر المهتمين بدعم أسر الضحايا والمصابين الذين تضرروا من الإعصار وحرصت على حضور الحفل مبكرا.

    النجمة بليك ليفلى لفتت الأنظار بجمالها وبارتدائها فستانا أنيقا من اللون الـبرتقالى، وحضر الحفل أيضا ليوناردو دى كابريو وجيسيكا شاستين وجاك جيلينهال.

    كما حضرت الاحتفالية النجمة أوليفيا وايلد التى تألقت على السجادة الحمراء، مؤكدة أنها سعيدة بمشاركتها فى هذا العمل الخيرى، وكان بصحبة وايلد صديقها جيسون سوديكيس، وكان الاثنان محط تركيز عدسات المصورين الموجودين، كما حضرت عارضتا الأزياء العالميتان كارلى كلوس وشيلسا كلينتون والنجم جيمى فالون الذى ظهر بصحبة زوجته نانسى.
    وحرص عدد من القنوات الفضائية على تسجيل أحاديث صحفية مع المطربة العالمية إليشيا كيز للتحدث خلالها عن الاحتفالية وكيفية دعم الضحايا وأسرهم «دعم مادى ونفسى».
    وشهد الحفل تقديم عدد من العروض الغنائية الراقصة تنوعت بين راب وروك وبوب لفتت الأنظار أبهرت الحضور وقدمها كل من إليشيا كيز وكانى ويست وبروس سبرينجستين وجون بون جوفى ومايك جيكر.

    اليوم السابع
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: إليشيا كيز وليوناردو دى كابريو يغيثون ضحايا ساندى Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top