728x90 AdSpace

  • Latest News

    السبت، 15 ديسمبر 2012

    "أمريكا بالعربى"برنامج جديد لباسم يوسف.. العام المقبل

    الإعلامى دكتور باسم يوسف ينتظر عرض أولى حلقات برنامجه الجديد "أمريكا بالعربى" أول أيام شهر يناير المقبل.

    البرنامج تم تصويره منذ عدة أشهر، وكان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان الماضى، إلا أن الزحام الشديد الذى ميز شهر رمضان الماضى جعل باسم يتراجع عن قرار عرضه خلال هذا الشهر وتأجيله لوقت آخر، حتى استقر أخيرا على عرض البرنامج بداية العام الجديد، والبرنامج يتحدث بشكل عام عن المصريين المغتربين فى أمريكا والذين مازالت قلوبهم متعلقة بمصر، حيث سيناقش كل مشاكلهم هناك وأسباب سفرهم من مصر.

    وبعد أن علم الجمهور بموعد عرض البرنامج الجديد وقناة العرض تخوفوا كثيرا أن يكون هذا البرنامج الجديد بديلا لبرنامج «البرنامج»، إلا أن باسم طمأنهم أن برنامج البرنامج مستمر عرضه على قناة «cbc».

    وأبدت مجموعة أخرى من جمهور باسم يوسف استياءها لأن البرنامج الجديد «أمريكا بالعربى» سيتم عرضه حصريا على قناة OSN التابعة لمجموعة قنوات شبكة الأوربت وذلك لأنها قناة مشفرة ولن يستطيعوا مشاهدته إلا من خلال شبكة الإنترنت بعد عرض الحلقة.

    وأبدت مجموعات أخرى من جمهور باسم على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك سعادتها كثيرا بفكرة البرنامج لأنها ستشاهد باسم فى برنامجين دفعة واحدة، خاصة أن برنامج «البرنامج» فى موسمه الثانى أصبح يعرض مرة واحدة فقط فى الأسبوع، بعد أن كان يعرض 3 مرات فى الموسم الأول.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: "أمريكا بالعربى"برنامج جديد لباسم يوسف.. العام المقبل Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top