728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأحد، 5 أبريل 2015

    المطرب محمد عبد الغفار: هغير أغاني الحب.. وراندا البحيرى وش الخير عليا


    قال المطرب الشاب محمد عبد الغفار فى حوار خاص له، إنه يقوم باختيار كلمات وألحان أغنيات ألبومه بعناية وتركيز شديدين، إضافة إلى محاولته تقديم أغانى مختلفة وغير معتادة بعيدة عن المألوف فى أغانى الحب والرومانسية، مؤكدا أن ذلك هو ما جعل كليبه "يلا بناقص" يحقق نجاحا جماهيريا، وأعلى نسبة مشاهدة على قناة مزيكا.

    وأضاف أن الألبوم سيضم 8 أغنيات، حيث انتهى من تسجيل 4 أغانى حتى الآن، وهما "حد يقولى"،"عشنا وشوفنا"، "يلا بناقص" كلمات منعم التهامى، وألحان مصطفى صبرى والتى قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

    وعن تعاونه مع الفنانة "راندا البحيرى" فى كليب "يلا بناقص" قال إنه من أهم تجارب راندا فى الظهور كموديل فى الكليبات، مشيرا إلى أنه تربطة صداقة قوية بها وهى من أكثر الفنانات التى قامت بدعمه ورحبت بفكرة تصوير الأغنية، قائلا: "راندا البحيرى وش الخير عليا فى "يلا بناقص" بعد نجاحه الكبير".

    وأضاف عبد الغفار أنه بسبب حبه الشديد للغناء والموسيقى قام بعمل دراسات فنية فى كلية التربية الموسيقية ودار الأوبرا المصرية، بعد انتهائه من دراسته الأساسية فى الأكاديمية البحرية قسم الهندسة.

    ويقول عبد الغفار: أنا طموح جدا في عمل تغييرات في الاغاني الحب والرومانسية.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: المطرب محمد عبد الغفار: هغير أغاني الحب.. وراندا البحيرى وش الخير عليا Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top