728x90 AdSpace

  • Latest News

    الثلاثاء، 31 يوليو 2012

    عمرو زكى ينتقل لغازى عنتاب التركى على سبيل الإعارة

    نجحت محاولات الضغط التى قام بها عمرو زكى مهاجم فريق الزمالك وأنتزع موافقة إدارة ناديه للرحيل عن صفوف الفريق والانضمام لغازي عنتاب التركى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 300 ألف دولار وتنازل اللاعب عن مستحقاته التى تقدر ب750ألف جنيه.

    وأعلنت الإدارة عن موافقتها بسبب تمسك اللاعب للاحتراف وعدم وجود رغبة لديه فى الاستمرار بالفريق وهو ما يعنى عدم الاستفادة منه فى الوقت الراهن، ولذلك فرحيله أفضل، إضافة إلى أن الازمة المالية الطاحنة التى تهدد أستقرار البيت الأبيض أصبحت تطل على الإدارة من كل جانب وقد يكون رحيل زكى حلاً مؤقتاً للأزمة وضخ أموال فى خزانة النادى والتخلص من عبء مستحقات اللاعب من جهة أخرى.

    ورفض مسئولى الزمالك طلب الفريق التركى الذى كان يرغب فى شراء اللاعب بشكل نهائى وفضلت الإدارة الإعارة مع تمديد موسم فى عقد اللاعب مع الزمالك حتى تضمن الإدارة أقصى أستفادة من لاعبها.

    ومن جانبه عبر عمرو زكى عن سعادته بتفهم إدارة ناديه موقفه وموافقتها على رحيله، مؤكداً أنه شعر بعدم قدرته على العطاء مع النادى فى تلك الفترة والتى تمر بها الكرة المصرية بحالة من الركود وعدم وضوح الرؤية، وكان يسعى للرحيل ليستعيد مستواه ويعود من جديد للتهديف.

    وتمنى زكى التوفيق لزملائه خلال رحلة الكونجو وقبل مواجهة فريق مازيمبى يوم 4أغسطس المقبل فى إطار مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية لدورى أبطال إفريقيا، والتى يغيب عنها الألاعب بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفنى لعدم تركيزه فى التدريبات بشكل جيد والتفكير فى الاحتراف.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: عمرو زكى ينتقل لغازى عنتاب التركى على سبيل الإعارة Rating: 5 Reviewed By: عمار محسن
    Scroll to Top