728x90 AdSpace

  • Latest News

    السبت، 24 مارس 2012

    «رابونزيل» هتبيع شعرها بـ3500 إسترلينى عشان أهلها يشغلوا المروحة


    «ناتاشا موارس دى اندرادى» طفلة برازيلية تبلغ من العمر 12 عاما ظلت محافظة على طول شعرها دون أن تفكر فى قصه إطلاقا، لكنها قررت أن تقصه مؤخرا، قائلة: آمل أن أبيعه بـ3500 جنيه إسترلينى لتجديد غرفة نومى، كما أتمنى أن أعيش حياة جديدة بشعر قصير، حيث سيتمكن أهلى من تشغيل المروحة، لأنهم كانوا يعجزون عن ذلك رغم أن مدينتنا معروفة بدرجة حرارتها العالية، لأن المروحة تجعل شعرى يطير ويملأ الغرفة।



    ناتاشا، والمعروفة باسم «رابونزيل» تعيش فى مدينة شانتى الفقيرة بريو دى جانيرو البرازيلية, اشتهرت بشعرها المموج الكستنائى اللون الذى يبلغ طوله مترا ونصف المتر، والذى يتطلب تنظيفه 4 ساعات فى الأسبوع وعبوة كاملة من الشامبو، ويستغرق تصفيفه ساعة ونصف الساعة يوميا، وتحتاج لطيه عندما تمشى وإزاحته جانبا عند الجلوس।



    وقالت والدة ناتاشا التى تبلغ من العمر 42 عاما إن المعجبين بشعر ابنتها يطلبون منها عدم قصه، لكن ناتاشا تطلب قصه لأنه أصبح يعوق حياتها فهى لا تقدر على ممارسة الرياضة ولا القيام بأمور كثيرة مثل أصدقائها।
    وأضافت الأم أن الناس أحيانا فى الشارع يوقفون ناتاشا ويطلبون لمس شعرها وتصويرها، لكنها استدركت: شعر ناتاشا يكلفنا حوالى 400 جنيه إسترليتى فى السنة على شراء وسائل التنظيف والعناية به، وهذا المبلغ بالنسبة لنا كبير.
    وقالت ناتاشا: أنا أحب شعرى الطويل وسأحزن جدا عند قصه، لكن الاعتناء به صعب جدا، فلا يمكننى القيام بكثير من الأمور بسببه مثل التربية الرياضية فى المدرسة خاصة السباحة.
    يذكر أن أطول شعر فى العالم مسجّل فى موسوعة جينيس كان للصينية كيوبينج، حيث يبلغ 5।63 أمتار.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: «رابونزيل» هتبيع شعرها بـ3500 إسترلينى عشان أهلها يشغلوا المروحة Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top