728x90 AdSpace

  • Latest News

    الاثنين، 12 يناير 2015

    الخيانة .. لماذا يخون الرجل..؟؟!! تعرف علي اسباب حقيقية لخيانة الرجل

    لماذا يخون الرجل..؟؟!!وهل هناك اسباب حقيقية للخيانة؟
    "الخيانة".. تتداخل عدة عوامل لتقود الرجل إلى طريق الخيانة وأوضح سبب هو المشاكل والخلاف.

     "الخيانة".. فعندما لا يجد الرجل الاستقرار في العلاقة وتكثر النقاشات الحادة بينهم ويشعر بالضيق من الوضع الحالي الأمر الذي يساعد الرجل على اللجوء لتكوين علاقة أخرى خارج علاقته الحالية بحثاً عن السكون وراحة البال.

    "الخيانة".. يضاف إلى الاسباب التى تجعل الرجل يخون هو ما يسميه الرجال بالسجن أو القفص فيشعر الرجل بأنه مربوط من قدمه لا يستطيع التحرك فهو ملزم بمسؤوليات المنزل والأولاد ونفقاتهم، ذلك يشكل ضغطاً طبيراً على الرجل لنقص الترفيه والتسلية فحياته أصبحت مملة وروتينية تعج بالالتزامات والطلبات والأوامر فيبحث الرجل عن التسلية مع امرأة أخرى.

    "الخيانة".. ومن أكثر الأسباب التي يخون من أجلها الرجال ألا وهو نقص المتعة في الجنس فيعاني بعض الرجال بعد مدة معينة من الإرتباط من عدم إشباع في الرغبة الجنسية فلا يجد تلك المتعة مع زوجته كالتي كانت يحصل عليها في أول علاقته لأن أي شخص في العالم يحب التغيير وتجربة الجديد نحن لا نبرر ما يقوم به لكن هذا الواقع و الحقيقة المُرة هي أن الرجل بعد الخيانة سيخون أي أنه يحصل معه نفس الأمر الذي حصل مع زوجته أو صديقته الأولى لأن التجربة الثانية ستصبح روتينية مثل الأولى بعدة فترة من الزمن.

    "الخيانة".. تعدد الأسباب لا يبرر الخيانة فهي في النهاية قيمة سلبية تتفشى في المجتمع وتنهش في دعائمه وتقوده للإنحطاط والرذيلة الغرض من التطرق إلى الموضوع هو دعوة للتأمل في الأسباب واستنتاج حلول من شأنه القضاء على هذه الظاهرة السلبية في عالمنا العربي والعالم أجمع.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: الخيانة .. لماذا يخون الرجل..؟؟!! تعرف علي اسباب حقيقية لخيانة الرجل Rating: 5 Reviewed By: khaled nour
    Scroll to Top